أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق

03‏/01‏/2019

أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق

أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق

أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق
Deep Web Search Engines

السلام وعليكم ورحمة الله تعالى و بركاته كل متابعي مدونة مبدع التقنية ٬ إن شاء الله في تدوينة اليوم سوف نتعرف على أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق .. لكن أولا علينا معرفت ماهو الديب ويب (Deep Web) ؟ و ماهو الإنترنت المظلم (Dark Net) ؟

ماهو الديب ويب - Deep Web :
ببساطة و بدون تعقيد Deep Web - الديب ويب هو أي موقع على شبكة الإنترنت غير مدرج على قوائم محركات البحث مثل جوجل و بينج و لا يمكنك الدخول لها بالبحث عنها على هذة المحركات و قد بدأ إستخدام هذا المصطلح منذ عام 2009 , و الطريقة الوحيدة للدخول لهذة المواقع هو بأن تمتلك الرابط المحدد لهذا الموقع و الصلاحيات اللازمة للدخول على هذا الموقع ...

ماهو الإنترنت المظلم - Dark Net :
هنا حيث تبدأ الأمور بأن تصبح أكثر إثارة ف' Dark Net يحتوى على أكثر الأمور بشاعة حيث يحتوى على كل ما يخطر ببالك من أول الإتجار بجميع أنواع المخدرات مرورا بالإتجار بالأسلحة و إستئجار قاتلين مأجورين أو شراء فيروسات للكمبيوتر وصولاً إلى الإتجار بالبشر و الأعضاء البشرية حتى أن بعض التنظيمات الإرهابية قامت بإستخدامه لإتمام إتصالاتهم بشكل سرى و بعيد عن أعين الحكومات و يعتبر الإنترنت المظلم جزء من الإنترنت العميق ...

أشهر محركات بحث الويب العميق - Deep Web


The WWW Virtual Library أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق


ظهر هذا الموقع مع ظهور الويب على يد تيم بيرنرز لي، يعتبر أقدم محرك بحث وواحد من أوائل مواقع الإنترنت على الإطلاق لذلك ليس من الغريب أن يجد لنفسه مكانا في قائمة موارد الشبكة العميقة، يمكنك من خلال هذا المحرك البحث في كل شئ على الويب العميق.


2 - DuckDuckGo

DuckDuckGo أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق


محرك بحث ذو شعبية كبيرة ويعتبر أشهر محركات بحث الويب العميق، يشبه جوجل كثيرا، يستخدم هذا المحرك المعلومات من مواقع العمل الجماعي مثل ويكيبيديا للحصول على نتائج البحث، يتميز بالأمان والتشفير التام وعدم تسجيل بيانات المستخدمين.


3 - TechXtra

TechXtra أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق


يركز هذا المحرك على الهندسة والرياضيات والحوسبة و صناعة الأخبار وإعلانات الوظائف والتقارير الفنية والبيانات التقنية و برمجة مطبوعات إلكترونية والتدريس ومصادر التعلم جنبًا إلى جنب مع المواد والمعلومات على شبكة الإنترنت ذات الصلة.


4 - Ahmia

Ahmia أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق


مهمة محرك البحث هو التعمق في شبكة تور وإيجاد المواقع الممنوعة وجعلها متاحة للمستخدمين العاديين على شبكة الانترنت العالمية ، وبسبب هذا المحرك فإن هناك 650 ألف صفحة ويب عميق وجدت طريقها لمحرك بحث جوجل بفضل محرك Ahmia .


5 - Torch

Torch أشهر محركات البحث لـ Deep Web الويب العميق


هذا الموقع يطلق على نفسه الباب الأمامي للويب العميق، يعتبر الموقع Torch موردا هائلا ودليل مجاني مصمم بشكل جيد يجعل من السهل للوصول إلى كتلة كبيرة من قواعد البيانات الديناميكية، يحتوي الموقع على أكثر من 70000 قاعدة بيانات تعمل على تسهيل البحث عن المواد الموجودة في الويب العميق مثل المواد الغذائية والعسكرية والمخدرات والمشروبات وغيرها.


حماكم الله من كل شر إلى تدوينة قادمة إن شاء الله ⟳

إرسال تعليق

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري