أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

26‏/01‏/2017

أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

أفضل 5 بدائل لجوجل أدسنس

سلام عليكم كل متابعي مدونة مبدع التقنية في كل مكان ، ولكل عشاق طرق الربح من الانترنت و جوجل ادسنس اليوم جأت لكم بشرح جديد أكثر من رائع  لبدائل وهو أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس .

أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أولا و قبل كل شيئ لكي أكون صريحاً معك, على الرغم من وجود الكثير و العشرات من الشركات الاعلانية لربح من الانترنت لكن لا يوجد بديل حقيقي و أحسن من جوجل ادسنس. فالربح من الانترنت عبر جوجل ادسنس تبقى أفضل شبكة اعلانية على الانترنت بأكملها. ولذلك سأشارك معك اليوم أفضل بدائل جوجل ادسنس . اذا كنت واحد من الأشخاص الذين لا يتم قبولهم من طرف Google Adsense او تم حظرك العديد المرات من طرف ادسنس - adsense, لذالك يمكنك تجربة بعض من هاذه الشركات الأعلانية التي سأطرحها عليك في هذه الموضوع . واذا كنت ممن تم قبولهم من ظرف جوجل ادسنس فيمكنك ايضاً الاستفادة من هذه الشبكات واستخدامها اضافات الى جوجل أدسنس لتحقق الربح من الانترنت بشكل مضاعف. والان اليك قائمة بأفضل 5 بدائل جوجل ادسنس .

1 - infolinks


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

موقع infolinks هو احدى المواقع الإعلانية للربح من الانترنت التي تعتمد على طريقة الدفع مقابل النقر على الإعلانات مثل برنامج جوجل ادسنس وهي عكس المواقع الإعلانية الأخرى من حيث طريقة عرض الإعلانات , بحيث يتم استهداف بعض الكلمات ليتم وضع سطرين تحت الكلمة المستهدفة لرباح وعند تمرير زر الماوس عليها يتم فتح نافذة اعلانية للبحث عن مواقع ذات صلة بمعنى الكلمة المستهدفة ، ليقوم الزائر حينها بالضغط على هذه الروابط ذات الصلة اين يتم احتساب الضغطة والتي يقابلها سعر يتم تحديده وفق معايير محددة , وكما يعتبر هذا الموقع واحدة من أكبر شبكات الأعلانات في العالم اليوم لربح من الانترنت , حيث تساعد أكثر من 400,000 ناشر على الأنترنت في أكثر من 128 دولة حول العالم من تحقيق الربح من محتواهم . حيث تمتلك نظام مميز ورائع للناشرين وتحقق عائدات عالية جداً ومحببه للزوار! حيث تتعد أعلاناتها من نصية وحتى أعلانات على مقاطع الفيديو , بالأضافة للبنرات الأعلانية المعتادة والمميز أيضاً و كما أن هذا الموقع Infolinks لديه لوحة تحكم جميلة و بسيطة جداً وسهلة الدمج مع موقعك, ولوحة التحكم متوفرة لكل الناشرين صغار كانوا او كبار , لا عمولات أضافية على استخدام لوحة التحكم ولا توجد أي متطلبات للأنضمام للشركة من حيث عدد الزيارات أو الزوار .

2 -  PropellerAds


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

موقع PropellerAds يعتبر واحدة من أكبر شبكات الأعلانات المنبثقة للربح من الانترنت وقد بدأت شركة في العمل في سنة 2011 ولاحضة شركة تطورات سرعة جدا لتنافس كبرى الشركات مثل Google Adsense و المواقع في مجالها ولتصبح شركة PropellerAds واحدة من أفضل الشبكات الأعلانية لرباح والتي تعطي عائدات كبيرة جيدة مقارنا مع شركات الأخرى العاملة في هاذه المجال " adsense ... ". وقد انتشرت هذا الموقع بسرعة كبيرة جدا وخصوصا بين العرب الذين يعانون العديد من مشاكل مع شركات الأخرى و من بينهم جوجل ادسنس او الذين لا يستطيعون الأنضمام الى جوجل أدسنس وذالك راجع العديد من الأسباب ... وكما أن شركة PropellerAds تمتلك أيضاً بنرات اعلانية في نظامها ولكن الأعلانات المنبثقة التي تأثي بعائد اكبر جدا بكل تأكيد و وضوح , رغم أن الاعلانات المنبثقة تأتي بعائدات كبيرا جدا ولاكن أنا لا انصح بهاذا نوع من الاعلانات المنبثقة في هذا الوقت حيث اصبحت اغلب الشركات الكبرى تحاربها مثل AdBlock وخصوصاً شركة العملاقة جوجل . كذالك هي تمتلك نظام اعلانات مميز للغاية وذالك بالنسبة للهواتف النقالة واللوحية أيضا حيث لديها قاعدة عملاء وشبكات خاصة بتطبيقات وخدمات الهاتف وهذه الأعلانات موجهة للزوار من الهواتف المحمولة واللوحية , ولذلك اذا كان لديك عدد كبير و جيد من الزوار من الهواتف النقالة و اللوحية فهنيئاً فسوف أقول لك هنيأ أرباح ليس لها مثيل مع هذه الشبكة .


3 - PopAds


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

شركة PopAds للربح من الانترنت هي شبكة متخصصة في الإعلانات وخاصتا الأعلانات المنبثقة. وتوفر هذه الشبكة نسبة جيدة الى ممتازة من الأرباح وتقبل جميع الدول بدون الأجنبة و كذالك العربية و بدون أي استثنائات. ولكن أشيئ الذي أعجبني وسيعجبك بطبيعة الحال كثيرا وهو شيئ  صراحتا رائع جداً و هو بخصوص هذه الشبكة وهو أنه يمكنك وبكل بساطة سحب ارباحك بشكل يومي ما دامت أرباحك من هاذه الشركة PopAds تتعدى 5$ دولارات او اكثر , وهذه ميزة جيدة جداً و هي الذي جعلت شركة PopAds تتميز عن باقي الشبكات الأخرى مثل Google Adsense ... وهذا صراحتا أمر رائع ! وهذا هو سبب الذي جعلني أضع موقع PopAds من بين أفضل 5 بدائل لجوجل ادسنس , و بالأضافة لذالك فإن هاذه الشبكة لها سمعة جيدة جداً و لها جودة عالية واعلاناتها ممتازة جداً, و أيضا لديها العديد من انواع الأعلانات لتختار و تستخدم ما يعجبك و ترفض ما تشاء من الأعلانات بكل إرتياح , و أضف الى ذلك ايضاً سهولة القبول و الانضمام و في هذه الشبكة الجميلة , لذا لا تضيع الوقت الأن وإنضم إليها الأن !

4 - Media.net


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

يعتبر هذا المواقع أو الشركة Media.net من أفضل 5 مواقع البديلة لجوجل أدسنس ولهاذه الشركة تقريبا كل مميزات جوجل أدسنس ، ولاكن تحتوي هذه الشركة علي بعض الشروط والتي تختلف عن جوجل أدسنس , حيث تقدم هاذه الشركة إعلانات متقدمة ومبتكرة للمنتجات لكلا الناشرين والمعلنين . لدي الشركة أكثر من 1800 موظف في فروعها حول العالم و من بينهم نيويورك , لوس انجلوس , دبي ... وبالنسبة للعائد الشركة  Media.net تقدم ثاني أفضل نظام أعلانات نصية للربح من الانترنت . فهي تدير وبشكل خاص الأعمال التجارية والتقنية والعلاقات مع أكبر وأضخم الشركات , وهي أيضا لشركة Media.net رائدة في الأعلانات النصية حيث تقدم اعلانات على مدى واسع جدا والربح من الترافيك وذلك بفضل ما لديها من قاعدة مميزة ومتنوعة من العملاء .و من أهم شروط هذه الشركة أن يكون موقعك أو مدونتك على الإنترنت مدفوع يعني بدومين خاص ، وأيضاً يجب أن يكون عدد زوارك اليومي على الإنترنت قرابة 500 زائر عربي أو أجنبي من كندا وأمريكا وبريطانيا ...

 5 - revenuehits


أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس
أفضل 5 بدائل جوجل أدسنس

موقع Revenuehits الغني عن التعريف و المتخصص في مجال الربح من الانترنت و التي يفضله تقريبا جميع العرب كبديل جيد وممتاز لشركة جوجل ادسنس , وهي أيضا تعطي عائدات مرتفعة جدا وأنضما إعلانية مميزة جداً مقارنتا مع شركات الأخرى , وقد بدأت الشركة Revenuehits في سنة 2008 بواسطة إدارة و فريق من المحترفين و خبراء ادارة الأعمال المسوقين في مجال التقنية , بعد تسجيلك في الشبكة مباشرة ستحصل على لوحة تحكم بسيطة و مميزة وانيقة جداً وسهلة الأستخدام ايضا . لأن مدى احترافية وعظمة الشبكة الإعلانية تنعكس في التصميم الخاص بموقعهم بشكل عام و بمدى احترافية لوحة التحكم بشكل خاص .وبعد ان تقوم بالتسجيل في الشبكة ويصبح لديك حساب فيه , ستقوم بأضافة رابط موقعك ليتم ربطه بحسابك , وتتيح لك شركة Revenuehits إستخدام إعلانات كثيرة جدا منها إعلانات بانر جانبية ، ونوافذ منبثقة ، وأشرطة منزلقة والمعروفة بالتوب بار وكما أنه هذه الأنظمة الإعلانية تتيح لك الربح مبالغ كبيرة جدا خاصة إذا كان لديك عدد زوار يومي لموقعك لا بأس به , و في الأخير و كما تدعم شركة Revenuehits دفع الأرباح عبر موقع paypal أوعن طريق بطاقة ولموقع payoneer أوعن طريق حوالة بنكية لحسابك البنكي الخاص ، و الحد الأدني لسحب الأرباح من هذه الشركة Revenuehits هو 20$ ويمكنك الوصول لهذا المبلغ بوقت قياسي جدا .

لا يفوتك : أفضل خمسة مواقع لربح المال من اختصار الروابط


النهاية : و في الأخير أتمنى من صميم القلب أن تكون تدوينة اليوم قد أعجتك و لذالك لا تبخل علينا بتعليق تحفيزي و الأسفل في مكان الخاص بتعليقات , و اهم شيئ هو مشاركة هذا الموضوع معا اصدقائك لتعم الفائدة و المعرفة , وإلا لقاء في موضوع قادم إن شاء الله ;)

هناك 9 تعليقات:

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط إنتري